حقيقة تغيير الجهاز المعاون لـ فيريرا في الزمالك

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية بشأن وجود تغيير في الجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وكان الزمالك تعادل في الجولة الماضية بالدوري الممتاز مع فريق المصري البورسعيدي بهدفين لكل فريق.

وقال المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس" إنه لا أساس من الصحة لما تردد في الساعات الماضية حول إجراء تعديل في تشكيل الجهاز المعاون للفريق.

وأكد المصدر أن كل هذه الأنباء مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وهدفها ضرب استقرار الفريق.

طالع أيضا:

الأخطاء الدفاعية تُغضب فيريرا بعد مباراة الزمالك ضد المصري

الزمالك يعود لتدريباته استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

وأوضح المصدر أن الإدارة تثق في فيريرا وجهازه المعاون ولا يوجد تفكير على الإطلاق في إجراء أي تعديل على الجهاز المعاون، مضيفا أن الجهاز الفني الحالي هو من حصد مع الفريقي بطولتي الدوري والكأس.

ويستأنف اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني منح اللاعبين راحة بالأمس عقب التعادل مع المصري بهدفين لكل فريق في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يجتمع المدير الفني للأبيض مع معاونيه اليوم للاتفاق على خطة إعداد الفريق للقاء طلائع الجيش المقبل في الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق