الاتحاد التونسي يكشف لـ"كورة بلس" حقيقة اعتزال علي معلول دوليًا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم حقيقة اعتزال لاعب النادي الأهلي، علي معلول دوليًا عن المشاركة مع منتخب تونس عقب نهاية بطولة كأس العالم قطر 2022.

وودع منتخب تونس بطولة كأس العالم قطر 2022 من دور المجموعات بعدما جمع 4 نقاط، ليحل ثالثًا في المجموعة خلف فرنسا وأستراليا.

ونجح منتخب تونس في التعادل مع الدنمارك سلبيًا في أول جولات دور المجموعات، قبل الخسارة المفاجأة أمام أستراليا بهدف نظيف.

واختتم منتخب تونس دور المجموعات بفوز تاريخي على حساب بطل العالم، فرنسا بهدف نظيف لكنه لم يكن كافيًا للتأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022.

بعد أنباء اعتزاله.. أرقام هامة في مسيرة علي معلول الدولية مع تونس

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية التي أكدت أن علي معلول قد اتخذ قرار الاعتزال الدولي عقب توديع منتخب تونس كأس العالم قطر 2022.

حقيقة اعتزال علي معلول دوليًا

ولكن قيس رقاز، مدير إدارة الإعلام بالاتحاد التونسي، أكد في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "علي معلول لم يخطرنا حتى الآن باعتزاله اللعب الدولي".

واستمر قيس رقاز في تصريحاته الخاصة لـ"Kora Plus": "لم يتم إخطارنا من قبل علي معلول باعتزال اللعب الدولي من عدمه".

واختتم مدير إدارة الإعلام بالاتحاد التونسي: "اللاعب الوحيد الذي أخطر الاتحاد التونسي باعتزاله اللعب الدولي هو وهبي الخزري فقط".

وكان وهبي الخزري قد أعلن بشكل رسمي اعتزاله اللعب الدولي من منتخب تونس بعد توديع كأس العالم قطر 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق