ليونيل ميسي ينتظر رقمًا تاريخيًا في مباراة الأرجنتين ضد أستراليا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الأسطورة ليونيل ميسي لخوض دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022، حيث مباراة الأرجنتين ضد أستراليا مساء اليوم، السبت.

وتنطلق مباراة الأرجنتين ضد أستراليا في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022 في التاسعة مساء اليوم، السبت على ملعب "أحمد بن علي" في مدينة الريان.

وتُعد مباراة الأرجنتين ضد أستراليا هي أولى خطوات كتيبة ليونيل ميسي نحو كأس العالم قطر 2022 بعد عبور دور المجموعات في صدارة المجموعة.

ماذا قالت الصحف قبل مواجهة الأرجنتين ضد أستراليا في كأس العالم قطر 2022؟

قبل مواجهة الأرجنتين ضد أستراليا، خاضت كتيبة التانجو 3 مباريات في دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022، خسر في أولهم أمام السعودية بهدفين مقابل هدف وحيد، قبل الفوز على المكسيك بهدفين دون مقابل، وهي نفس نتيجة مباراة بولندا في الجولة الأخيرة.

ميسي ينتظر رقمًا تاريخيًا في مباراة الأرجنتين ضد أستراليا

وتُعد مباراة الأرجنتين ضد أستراليا هو اللقاء رقم 1000 للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي في مسيرته الكروية مع الفريق الأول، سواء على مستوى الأندية أو المنتخب الأرجنتيني.

ويسعى الأسطورة ليونيل ميسي الاحتفال بالمباراة رقم 1000 بين الأرجنتين ضد أستراليا بالطريقة المثالية من خلال تخطي دور الـ16 والاقتراب خطوة جديدة نحو لقب كأس العالم قطر 2022.

علي المستوى الدولي، شارك ليونيل ميسي مع راقصي التانجو قبل مباراة الأرجنتين ضد أستراليا في 168 مباراة، سجل خلالهم 93 هدفًا وصنع 53 أخرين في مختلف البطولات.

أما النصيب الأكبر في مسيرة ليونيل ميسي قبل مواجهة الأرجنتين ضد أستراليا كان لنادي برشلونة، بعدما شارك معه الأسطورة الأرجنتيني في 778 مباراة بمختلف البطولات المحلية والقارية.

ليونيل ميسي بقميص نادي برشلونة خلال 778 مباراة في مختلف البطولات، سجل 672 هدفًا وصنع 303 آخرين مساهمًا في تحقيق كافة البطولات الممكنة.

أما مع باريس سان جيرمان، فشارك ليونيل ميسي على مدار الموسم ونصف في 53 مباراة بمختلف البطولات المحلية والقارية، سجل خلالهم 23 هدفًا وصنع 29 آخرين.

بالتالي فإن ليونيل ميسي قد خاض 999 مباراة قبل مواجهة الأرجنتين ضد أستراليا على مستوى الفريق الأول، سجل خلالهم 788 هدفًا وصنع 385 آخرين.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق