مدرب حراس ليفربول يكشف لـ"كورة بلس" مميزات منتخب أمريكا قبل مواجهة هولندا بالمونديال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق الهولندي جون أتربرج، مدرب حراس نادي ليفربول الحالي، على مباراة منتخب بلاده هولندا أمام الولايات المتحدة الإمريكية، التي تقام اليوم السبت، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022.

وتنطلق مباراة هولندا ضد الولايات المتحدة الإمريكية، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب "خليفة الدولي"، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ووصل منتخب هولندا، إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022، بعد أن احتل صدارة المجموعة الأولى التى ضمت كلًا من السنغال والإكوادور وقطر، برصيد 7 نقاط.

وفي المقابل، يشارك الولايات المتحدة الإمريكية في دور الـ16 من بطولة المونديال، بعد أن أنهى دور المجموعات وصيفًا للمجموعة الثانية التي ضمت كلًا من إنجلترا وإيران وويلز، برصيد 5 نقاط.

بونفرير: أمريكا الأقرب للفوز على هولندا في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022

تشكيل أمريكا أمام هولندا بكأس العالم قطر 2022.. بوليسيتش في الهجوم

وقال الهولندي جون أتربرج، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "لابد على منتخب هولندا أن يلعب جيدا في مباراة اليوم أمام الولايات المتحدة الإمريكية".

واستكمل مدرب حراس المرمى، قائلًا: "الولايات المتحدة تمتلك لاعبين جيدين، يتميزون بالقوة البدنية الهائلة في الفريق، لذلك يجب على هولندا، إبقاء مساحات صغيرة، واستخدام لاعبين سريعين مثل كودي جاكبو وستيفن بيرجوين".

وأتم جون أتربرج، تصريحاته قائلًا: "المباراة ستكون صعبة، ولكن أتمنى أن يفوز المنتخب الهولندي بالمباراة ويصل إلى نهائي كأس العالم 2022".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق