شارك في استفتاء كورة بلس لمنافسات دور الـ 16 بكأس العالم 2022

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يُطلق موقع "كورة بلس" استفتاء خاصا لقرائه قبل انطلاق منافسات دور الـ 16 من كأس العالم قطر 2022، والذي يشهد العديد من المباريات القوية والتي تبدأ اليوم بمواجهتي هولندا ضد أمريكا، وكذلك الأرجنتين ضد أستراليا.

شارك في الاستفتاء من هُنا

مواعيد مباريات دور الـ 16 في كأس العالم قطر 2022

يوم السبت الموافق 3 من الشهر الجاري، يلتقي منتخب هولندا بنظيره أمريكا في الخامسة مساء، قبل أن يواجه الأرجنتين نظيره أستراليا في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يوم الأحد الموافق 4 من الشهر الجاري، يلتقي منتخب فرنسا بنظيره بولندا في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، فيما يواجه منتخب إنجلترا بنظيره السنغال.

بث مباشر لمباراة هولندا ضد أمريكا في كأس العالم قطر 2022

تشكيل هولندا أمام أمريكا بكأس العالم قطر 2022.. ثلاثي في الهجوم ودي ليخت بديلًا

ليونيل ميسي ينتظر رقمًا تاريخيًا في مباراة الأرجنتين ضد أستراليا

يوم الاثنين 5 ديسمبر 2022، منتخب اليابان يلتقي بنظيره كرواتيا، فيما يواجه البرازيل نظيره كوريا الجنوبية، في التاسعة مساء.
يوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر، يلتقي منتخب المغرب بنظيره إسبانيا في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، فيما يواجه البرتغال نظيره سويسرا في التاسعة مساء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق