طبيب البرازيل يتحدث عن إصابة نيمار وموقفه من دور الـ16 في كأس العالم

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث رودريجو لاسمار، طبيب منتخب البرازيل، عن تطورات إصابة اللاعب نيمار دا سيلفا، وإمكانية مشاركته في مواجهة البرازيل لنظيره كوريا الجنوبية الإثنين المقبل، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022.

وقد تعرض البرازيلي نيمار، للإصابة في مباراة صربيا بكدمة في الكاحل مما أدى إلى استبداله في الدقيقة 80، ودخول اللاعب رودريجو بدلًا منه، ترتب علية غياب اللاعب عن مباراتين في دور المجموعات مع منتخب البرازيل بسبب تورم كاحله عقب الإصابة ضد صربيا.

من الواضح أن الإصابة ذهبت لأبعد من توقعات تيتي، مدرب منتخب البرازيل، الذي كان متفائلا بوجود  اللاعب عند انطلاق دور الـ 16، ولكن أكدت صحيفة "سبورت الإسبانية"، استمرارية الإصابة وعدم تمكن اللاعب من المشاركة في دور الـ 16، وقد تستمر إلى دور نصف النهائي إذا تأهل راقصو السامبا.

وقال الطبيب: "خضع نيمار ودانيلو لفحص بالرنين المغناطيسي أمس، ووجدنا تمزقا في أربطة الكاحل، وسيغيبان بالتأكيد عن المباراة القادمة، وسنتحلى بالحذر حيث سيخضع اللاعبان لبرنامج علاجي لتجهيزهما للعب مرة ثانية في كأس العالم".

هل يغيب أليو سيسيه عن قيادة السنغال أمام إنجلترا في كأس العالم؟

الكاميرون ضد البرازيل.. خيسوس يغيب عن باقي مباريات كأس العالم 2022

مدرب بولندا قبل مواجهة فرنسا: لتصبح بطلا عليك أن تفوز على البطل

ويتضاعف سجل الإصابات داخل المنتخب البرازيلي، ففي المباراة الأفتتاحية خسر اللاعب نيمار بتورم في الكاحل، ثم دانيلو سيجيبان، ليأتي اللقاء أمام الكاميرون أمس، ويخسر خيسوس، وأيضًا تيليس الذي شارك بدلا من أليكس ساندرو الغائب أيضا عن المباراة بسبب الإصابة ليصبح السامبا بدون ظهير أيسر قبل الدخول للمرحلة الإقصائية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق