اتحاد السلة يُعلن موعد مباراتي كأس السوبر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة أحمد كامل مواعيد مباراتي كأس السوبر رجال وسيدات لموسم 2021/2022.

وقررت لجنة المسابقات إقامة المباراتين على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر يوم السبت الموافق 24 ديسمبر، بحضور 500 مشجع لكل فريق عن طريق شركة تذكرتي.

ويجمع لقاء كأس السوبر للسيدات بين نادي سبورتنج والنادي الأهلي ومن المقرر أن يُقام في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بينما يجمع لقاء كأس السوبر للرجال بين الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتوج الأهلي مؤخرا بلقب دوري المرتبط رجال لكرة السلة، بعد الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة النهائية للرجال بنتيجة 64-59.

فيما توج الفريق الأول لكرة السلة للسيدات بالنادي الأهلي، بلقب دوري المرتبط للموسم 2022-2023، بعد الفوز أمام سبورتنج السكندري بنتيجة 77-45 .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق