ديباي يكتب رقمًا تاريخيًا مع هولندا في أول مواجهات دور 16 كأس العالم "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق المهاجم ممفيس ديباي رقمًا تاريخيًا بهدفه في مباراة هولندا ضد أمريكا في أول مواجهات دور 16 كأس العالم، والتي تقام حاليًا على ملعب "خليفة الدولي".

وسجل ممفيس ديباي هدف افتتاح النتيجة لمنتخب هولندا ضد أمريكا في الدقيقة 10 بعد صناعة رائعة من دومفريس، ليتقدم للطواحين الهولندية في أول مواجهات دور 16 كأس العالم.

وأصبح ممفيس ديباي بهدفه في أول مواجهات دور 16 كأس العالم ثاني الهدافين عبر تاريخ منتخب هولندا متفوقًا على هانتلار ومتقربًا أكثر من روبن فان بيرسي.

نونيز: حلم أوروجواي قُتل مبكرا في كأس العالم 2022

ووصل ممفيس ديباي بهدفه في مباراة هولندا ضد أمريكا في أول مواجهات دور 16 كأس العالم إلى 43 هدفًا بقميص الطواحين الهولندية عبر مشاركاته.

ويتفوق روبن فان بيرسي فقط على ممفيس ديباي في قائمة هدافي هولندا عبر التاريخ على المستوى الدولي، إذ سجل 50 هدفًا دوليًا بقميص الطواحين الهولندية.

ويأمل ممفيس ديباي في أن يكون الهداف التاريخي لمنتخب هولندا بعد هدفه في أول مواجهات دور 16 كأس العالم، والذي فض الشراكة بينه وبين هانتلار.

ويتقدم منتخب هولندا ضد أمريكا بهدف دون مقابل في أول مواجهات دور 16 كأس العالم بعد مرور 30 دقيقة من عمر الشوط الأول.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق