فابريجاس رشّح نجم ريال مدريد لتعويض بوسكيتس

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتعاقد ريال مدريد مع تشواميني في الصيف الماضي مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون كتغيرات، وأصبح لاعباً أساسياً في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي بعد رحيل كاسيميرو.

فابريجاس حاول إقناع برشلونة بضم تشواميني

أوضح سيسك فابريجاس أنه حاول إقناع فريقه السابق برشلونة بالتعاقد مع تشواميني عندما كان يلعب في صفوف موناكو، لكن النادي الكتالوني لم يملك سيولة كافية لتمويل الصفقة.

قصص سبورت 360

قال فابريجاس في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “تشواميني ليس لديه حدود، سرعان ما أدركت أنه ليس لاعباً مثل بقية اللاعبين. المرة الأولى التي رأيته بها كانت في مباراة موناكو ضد بوردو، كنت جالساً على مقاعد البدلاء وتأثرت جداً بمستواه، أتذكر أنني سألت أحد المساعدين: من متوسط الميدان هذا؟”.

وتابع “لقد تحدثت مع برشلونة لأنهم كانوا يبحثون عن بديل لبوسكيتس، لكنهم كانوا يفتقرون للمال. تحدث عن تشواميني مع برشلونة، لقد أرادو إعداد خليفة لبوسكيتس، وبالنسبة لي كان تشواميني البديل المثالي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق