لاعب المغرب يكشف تفاصيل حديث وليد الركراكي مع أسود الأطلس في كأس العالم 2022

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف زكريا أبو خلال، لاعب منتخب المغرب، عن الدور الذي يقوم به وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب الأول مع اللاعبين في مباريات كأس العالم قطر 2022.

وأكد زكريا أبو خلال، في تصريحات أبرزتها صحيفة "البطولة" المغربية: "منذ تولى الركراكي، قيادة المنتخب المغربي، أصبحنا نلعب بتكتيك جديد، وذلك أمر رائع، لأن المنتخبات الأخرى أصبح من الصعب أن تنتصر أو تسجل علينا".

استكمل لاعب منتخب المغرب، قائلًا: "من الممكن الذهاب إلى مركز بعيد في كأس العالم، وهذا ما يؤكده المدرب وليد الركراكي، وبالفعل أنا سعيد بمساعدة العرب لبعضهم البعض، وكنا سعداء كذلك حين انتصرت السعودية على الأرجنتين".

تفاصيل اجتماع وليد الركراكي مع لاعبي المغرب قبل مواجهة إسبانيا بكأس العالم.. فيديو

هولندا ضد أمريكا.. ديباي يسجل مبكرا (فيديو)

وأنهى زكريا أبو خلال، تصريحاته قائلًا: "نحن عرب ومسلمون، علينا أن نساعد بعضنا البعض، وكنا سعداء بتشجيع العرب لنا، نحن لا نرغب في التوقف عند دور الـ16، خاصة أننا نرى المغاربة يملؤون الملعب لمساندتنا".

مواجهات دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة نظيره إسبانيا، في تمام الساعة الخامسة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022.

ووصل منتخب المغرب، إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022، بعد أن احتل صدارة المجموعة السادسة التى ضمت كلًا من كرواتيا وبلجيكا وكندا، برصيد 7 نقاط.

في المقابل، يشارك منتخب إسبانيا، في دور الـ16 من بطولة المونديال، بعد أن أنهى دور المجموعات وصيفًا للمجموعة الخامسة التي ضمت كلًا من إلمانيا وكوستاريكا واليابان، برصيد 4 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق