هولندا ضد الولايات المتحدة.. الطواحين يفوز بثلاثية ويتأهل لربع نهائي المونديال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأهل منتخب هولندا لدور الثمانية لبطولة كأس العالم بعد الفوز على أمريكا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم  باستاد خليفة الدولي في أولى مباريات دور الـ16 للبطولة، لينتظر الفائز من الأرجنتين واستراليا.

وبدأ منتخب هولندا المباراة بتشكيل مكون من، نوبيرت وتيمبر و فان دايك و أكي ودومفريس و دي رون و فرانكي دي يونج و بليند وكلاسين و جاكبو و ممفيس ديباي، في حين بدأ المنتخب الأمريكي المباراة بتشكيل مكون من، تورنر وديست وزيميرمان وريم و روبينسون وماكيني و أدامز و موسى و وياه وفيريرا وبوليسيتش.

جاءت بداية المباراة سريعة من المنتخبين، ونجح ممفيس ديباي في تسجيل هدف التقدم للمنتخب الهولندي في الدقيقة العاشرة من هجمة منظمة، وتوالت محاولات المنتخب الأمريكي لتعديل النتيجة.

وفي الدقيقة 21 سدد ديباي كرة قوية مرت بجوارالقائم الأيمن لمرمى المنتخب الأمريكي، وشكل بوليستش خطورة على مرمى المنتخب الهولندي بفضل تحركاته المستمرة.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من المنتخب الأمريكي لتسجيل هدف التعادل في حين حاول منتخب هولندا تعزيز التقدم حتى نجح داني بليند في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة المحتسبة وقتا بدلا من الضائع.

وفي الشوط الثاني نشط المنتخب الأمريكي ونجح حاجي رايت في تسجيل الهدف الأول لأمريكا في الدقيقة 76 إلا أن دينزل دومفريز عزز التقدم للمنتخب الهولندي في الدقيقة 81، وكثف المنتخب الأمريكي تقليص الفارق في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الطواحين.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق