موعد مباراة منتخب هولندا القادمة في ربع نهائي كأس العالم 2022.. والمنافس المحتمل

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق منتخب هولندا فوزًا غاليًا على نظيره الولايات المتحدة الإمريكية، بثلاثة أهداف مقابل واحد، بالمباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ستاد "خليفة الدولي"، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وبعد فوز منتخب الطواحين في مباراة اليوم أمام أمريكا، حسم التأهل إلى دور الربع النهائي في بطولة كأس العالم 2022.

ووصل منتخب هولندا، إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022، بعد أن احتل صدارة المجموعة الأولى التى ضمت كلًا من السنغال والإكوادور وقطر، برصيد 7 نقاط.

في المقابل، يشارك الولايات المتحدة الإمريكية في دور الـ16 من بطولة المونديال، بعد أن أنهى دور المجموعات وصيفًا للمجموعة الثانية التي ضمت كلًا من إنجلترا وإيران وويلز، برصيد 5 نقاط.

لاعب المغرب يكشف تفاصيل حديث وليد الركراكي مع أسود الأطلس في كأس العالم 2022

كأس العالم قطر 2022 - مدرب إنجلترا يشيد بمنتخب السنغال

موعد مباراة هولندا القادمة في كأس العالم 2022.. والمنافس المحتمل

من المقرر أن يواجه منتخب هولندا، في مباراة ربع نهائي كأس العالم 2022، الفائز من مباراة الأرجنتين وأستراليا.

يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة أستراليا، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور الـ16 لتحديد الفائز والمنتخب المتأهل إلى الدور المقبل.

تنطلق مباراة هولندا أمام الفائز من (الأرجنتين أو أستراليا)، يوم الجمعة المقبل، الموافق 9 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم 2022.

تُذاع مباراة هولندا المقبلة في كأس العالم، في تمام الساعة الخامسة مساء الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب مباراة هولندا القادمة

تُقام مباراة هولندا القادمة في ربع نهائي كأس العالم على ستاد لوسيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق