ماذا قال فان دايك بعد فوز هولندا على أمريكا في كأس العالم؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وانتقد فان دايك لاعبي هولندا، رغم الفوز، وقال في تصريحات تلفزيونية لشبكة NOS الهولندية، عقب اللقاء” أعتقد أننا يمكن أن نتحسن ونقدم مستويات أفضل من التي أظهرناه، نريد التحسن، وأشعر أن هذا الأمر يحدث في كل مباراة بشكل تدريجي”.

وأضاف مدافع هولندا” سجلنا هدفين رائعين، ولكن في النهاية استقبلنا هدفاً بعد الاستراحة، لا أدري كيف دخلت الكرة الشباك في هدف أمريكا، ولكن حافظنا على الهدوء وقاتلنا لتسجيل الثالث”.

واستطرد فان دايك مؤكداً” تماسك هولندا بعد هدف أمريكا يقول الكثير عن هذا الفريق، نعم الأداء اليوم كان جيداً ولكن يجب أن ننتقد أنفسنا، في هولندا الكل ينتقد، لأنه يمكننا لعب كرة قدم أفضل”.

قصص سبورت 360

وواصل اللاعب حديثه” في النهاية نحن في ربع النهائي، والآن علينا التعافي، لدينا يومين إضافيين للتحضير للمباراة القادمة، وهذا الأمر يساعدنا كثيراً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق