الأرجنتين وأستراليا - رقم تاريخي لـ ليونيل ميسي في دور الـ 16 بكأس العالم 2022

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، رقمًا تاريخيًا خلال المشاركة مع منتخب بلاده أمام أستراليا، في المباراة التي تقام اليوم السبت، ضمن منافسات دور الـ16 عشر ببطولة كأس العالم 2022.

وانتهى الشوط الأول من لقاء الأرجنتين ضد أستراليا، بتقدم رفاق ليونيل ميسي، بهدف دون رد، بالمباراة التي تقام حاليًا، على ستاد أحمد بن علي المونديالي، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022.

ونجح ليونيل ميسي، في تسجيل الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين، بالدقيقة "35" من عمر المباراة، من خلال تسديدة أرضية داخل منطقة الجزاء لتسكن في المرمى.

وأكدت شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والأحصائيات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": أنه للمرة الأولى يسجل ميسي، بالأدوار الإقصائية في كأس العالم في مباراته التاسعة بالأدوار الإقصائية، بعد مشاركة في 790 دقيقة و24 تسديدة. 

وأضافت الشبكة، أن ليونيل ميسي، يخوض اليوم مباراته الـ1000 خلال مواجهة أستراليا في دور الـ16 من كأس العالم، ولقد سجل من قبل 788 هدفًا وقدم 338 تمريرة حاسمة في مسيرته الاحترافية مع الأندية والمنتخب.

تشكيل الأرجنتين ضد أستراليا

ووصل منتخب الأرجنتين إلى دور الـ16 في بطولة كأس العالم قطر 2022، بعدما احتل صدارة المجموعة الثالثة بدور المجموعات، المجموعة التي ضمت كلًا من بولندا والمكسيك والسعودية، برصيد 6 نقاط.

وفي المقابل، وصل منتخب أستراليا إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022، بعدما احتل وصافة ترتيب المجموعة الرابعة بدور المجموعات، المجموعة التي ضمت كلًا من فرنسا وتونس والدانمارك.

وجاء تشكيل منتخب الأرجنتين على النحو التالي:

- حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز

- خط الدفاع: ماركوس أكونا، روميرو، أوتاميندي، مولينا.

- وسط الملعب: ماك أليستر، إنزو فيرنانديز، رودريجو دي بول

- خط الهجوم: جوليان ألفاريز، ميسي، بابو جوميز

وجاء تشكيل منتخب أستراليا على النحو التالي:

- حراسة المرمى: رايان.

- خط الدفاع: نيجينك، سوتار، روفليس، بيهيتش.

- خط الوسط: ليكي، موي، إيرفين، باكوس.

- خط الهجوم: ماكجري، ديوك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق