الأرجنتين ضد أستراليا - الكنغر يقلص الفارق "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقام اليوم مباراة دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، بين منتخبي الأرجنتين وأستراليا، لمعرفة المنتخب الذي سيواجه هولندا في ربع نهائي البطولة.

وأحرز منتخب أستراليا الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 77 من عمر المباراة، وذلك بعد تسديدة من كرايج جودوين، تصطدم بدفاع الأرجنتين وتسكن شباك الحارس مارتينيز.

وجاء الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 57 من عمر المباراة، وذلك بعد خطأ من حارس مرمى أستراليا ريان، استغلها ألفاريز وحولها في شباك أستراليا معلنا عن الهدف الثاني.

وتمكن ليونيل ميسي من إحراز الهدف الأول في شباك منتخب أستراليا في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعد تبادل للتمريرات تصل إلى ميسي الذي سددها بشكل رائع في شباك أستراليا.

وجاء تشكيل منتخب الأرجنتين على النحو التالي:
- حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز

- خط الدفاع: ماركوس أكونا، روميرو، أوتاميندي، مولينا.

- وسط الملعب: ماك أليستر، إنزو فيرنانديز، رودريجو دي بول

- خط الهجوم: جوليان ألفاريز، ميسي، بابو جوميز

وجاء تشكيل منتخب أستراليا على النحو التالي:
- حراسة المرمى: رايان.

- خط الدفاع: نيجينك، سوتار، روفليس، بيهيتش.

- خط الوسط: ليكي، موي، إيرفين، باكوس.

- خط الهجوم: ماكجري، ديوك.

يذكر أن منتخب الأرجنتين صعد إلى دور الستة عشر متصدرًا للمجموعة الثالثة، بينما صعد منتخب أستراليا بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة من كأس العالم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق