هل سيتأثر منتخب السنغال بغياب ماني؟.. مدرب إنجلترا يجيب

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتحدث ساوثجيت في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة قائلاً: “منتخب السنغال أثار إعجابنا ونحن نعرف أنه بطل إفريقيا، وأنه فريق فخور ولديه لاعبين مميزين فرديا يمكنهم إحداث المشاكل”.

وأضاف: “أليو سيسيه قام بعمل رائع ولم يكن الحظ حليفهم في التأهل من المجموعة في مونديال روسيا، وكانوا يستحقون التأهل هذه المرة، ونعرف حجم العمل الذي يتواجد أمامنا”.

وتابع: “أنا واثق أن هناك بعض المفاجآت للاعبين الذين يلعبون في إنجلترا، ولدينا عدد من لاعبي السنغال في الدوري الممتاز والدرجة الثانية أيضاً ولقد أثروا دورينا، ونحن محظوظون بقوة الدوري”.

قصص سبورت 360

وواصل: “رأينا قوة كرة القدم حول العالم في هذه البطولة، وتاريخياً كانت السيطرة لمنتخبات أمريكا الجنوبية وأوروبا ولكننا رأينا في دور المجموعات منتخبات العرب وإفريقيا وآسيا يحققون نتائج كبيرة أمام فرق أعلى في التصنيف”.

وأردف: “نحن نعرف أن بطولات كرة القدم تلعب على هوامش بسيطة، وهذه الفرق تملك لاعبين موهوبين وتنظيما جيدا”.

وأكمل: “غياب ساديو ماني؟ إنه لاعب مذهل وكل فريق سيود الحصول عليه، ولكن السنغال باتت أقوى في غيابه حيث أظهر اللاعبون الروح القوية رغم فقدانه”.

وأردف: “نعلم أن ذلك لا يشكل فارقاً في هذا المستوى من المنافسات، يجب أن نكون مستعدين بأفضل شكل ممكن للفوز بالمباراة”.

واستطرد: “نفهم أنه سيكون هناك الكثير من الدعم للسنغال، ليس فقط من الديار بل من عدة أمم إفريقية. سنكون المرشح للفوز ولكن هذا لا يعني أي شيء”.

وأتم: “هذا لا يعني أنه لا يوجد أي ضغط على السنغال، لأن كل منتخب عليه ضغط كبير في بلاده ومن خارجها أيضا. أنا واثق أن الكل يفهم ذلك”.

ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة نظيره السنغالي مساء يوم الغد الأحد على ملعب “البيت” في دور الستة عشر من كأس العالم.

وتنطلق مباراة إنجلترا أمام السنغال في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق