ماذا فعل ميسي في 1000 مباراة بمسيرته الكروية؟

Sport 360 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكمل النجم الأرجنتيني أسطورة برشلونة ونجم باريس سان جيرمان الحالي، مباراته رقم 1000 في مسيرته الكروية، بعدما شارك في مباراة منتخب الشاقة أمام أستراليا، مساء السبت، في 2022 بقطر.

وسجل البولجا هدفه رقم 789 في مسيرته الكروية، في مرمى أستراليا، وبجانب هذا العدد الكبير من الأهداف، صنع ميسي 338 هدفاً خلال المباريات الألف، كما نجح في التتويج بألقاب عديدة في مشواره الكروي بالكامل.

ويعني ذلك أن ميسي اشترك في 1127 هدفاً لمصلحة النادي والمنتخب خلال 1000 لقاء، وأصبح البرغوث على مقربة من الحصول على لقبه المفقود، والذي يسعى لختم مسيرته الكروية به، كأس العالم.

قصص سبورت 360

وحصد ميسي لقب الدوري الإسباني عشر مرات، لقب السوبر الإسباني في سبع مناسبات، ومثلها كبطل لكأس الملك الإسباني، 4 ألقاب في دوري ابطال أوروبا، 3 نسخ من السوبر الأوروبي ومثلها في كأس العالم للأندية، بالإضافة للفوز بلقبي فيناليسما ولقب كوبا أمريكا مع الأرجنتين، ولقب الدوري الفرنسي مع باريس.

وعلى صعيد الجوائز الفردية، نجح ليو عبر الـ 1000 مباراة في الفوز بسبعة جوائز للكرة الذهبية “بالون دور”، بجانب ستة جوائز للحذاء الذهبي كهداف لدوريات أوروبا الكبرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق