محمد ناجي جدو: كنت مرشحًا للتواجد في جهاز روي فيتوريا الفني لمنتخب مصر

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف محمد ناجي جدو المدرب العام الحالي لفريق المقاولون العرب أنه كان مرشحًا للتواجد في جهاز روي فيتوريا الفني لمنتخب مصر.

وقال جدو في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس عبر برنامج جمهور التالتة مع الإعلامي إبراهيم فايق: "أعتقد أن منتخب مصر كان سيقدم أداءًا كبيرًا في هذه النسخة من بطولة كأس العالم، خاصة في ظل مثل هذه الأجواء الجماهيرية".

وأضاف: "لسوء الحظ أننا واجهنا منتخب السنغال في التصفيات والخروج بضربات الجزاء وإن شاء الله نكون متواجدين بقوة في النسخة القادمة". 

عن تجربته مع المقاولون العرب حتى الآن قال: "تجربة مميزة بالنسبة لنا، كنت أتمنى التدريب بالفعل وكنت سعيدًا عندما جائتني الفرصة في المقاولون العرب". 

وأشار: "تولينا المهمة مع المقاولون العرب وكان يمر بفترة صعبة وكانت تجربة شبه مستحيلة والحمد لله نجحنا في إبقاء المقاولون ببطولة الدوري الممتاز". 

وتابع: "هذا الموسم بدأنا بشكل جيد وقمنا بتغيير 12 لاعبًا بلاعبين صغار في السن والحمد لله الأداء يتطور من مباراة لأخرى". 

وعن طموحه مع المقاولون العرب قال: "طموحنا تقديم موسم قوي، لا نستطيع أن نعد بشيء هذا الموسم، لكن نسعى لإنهاء الموسم في مركز جيد بالدوري، وعدم المعاناة مثل الموسم الماضي".

وبسؤاله هل كان مرشحًا في الجهاز الفني للمنتخب الوطني مع فيتوريا، قال: "كان هناك ترشيحات من مجلس إدارة اتحاد الكرة وأرسلت لهم السي في الخاص بي للعرض على مستر فيتوريا ولكن لم يكن هناك نصيب، في النهاية تم اختيار أيمن عبد العزيز ونتمنى لهم التوفيق في الفترة القادمة". 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق