الهمة السعودي يضم مروة طلعت لاعبة وادي دجلة للكرة النسائية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أتم نادي الهمه أحد أندية دوري الدرجة الأولى السعودي، مساء اليوم السبت تعاقده مع مروة طلعت، لاعبة خط وسط وصانعة ألعاب فريق وادي دجلة، أحد أندية الدوري المصري الممتاز للكرة النسائية، في صفقة إنتقال حر قادمه له من نظيره الدجلاوي.

ويسعى الفريق السعودي في التعاقد، مع عدد من الصفقات السوبر والمميزة، تساعد الفريق في الصعود إلى الدوري الممتاز السعودي، خلال الموسم القادم، في النسخة الثانية له بعد الطفرة الكبيرة التى تحققها الكرة النسائية السعودية مؤخرًا.

مروة طلعت نجحت في حصد 7 بطولات دوري عام مع وادي دجلة، هذا وبجانب التتويج مع الفريق ذاته بخمسة بطولات كأس مصر، والمشاركة في بطولاتي دوري أبطال إفريقيا للسيدات نسختي 2020-2021، 2022-2023.

وتطير مروة طلعت خلال الساعات القليلة المقبلة إلى جدة، من أجل إجراء الكشف الطبي قبل الإنضمام للفريق السعودي، والإنتظام في المران الجماعي للفريق، تأهبًا لإنطلاق الجولة الثالثة من دوري الكرة النسائية هناك.
يمكنك الاطلاع على جميع أخبار كرة القدم النسائية، وأخر الأحداث وأبرز التطورات وأخبار اللاعبات المحترفات، فقط من خلال الضغط على هذا (الرابط).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق