هيرفي رينارد مرشح لخلافة روبرتو مارتينيز في تدريب منتخب بلجيكا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، مرشحًا بقوة لقيادة منتخب جديد بدلًا من السعودية بالرغم من وداع بطولة كأس العالم من دور المجموعات.

وأكد الصحفي الفرنسي "Nabil Djellit" بمجلة فرانس فوتبول، في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، أنه بالرغم من أن  المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، يرتبط بعقد طويل مع المنتخب السعودي، حتى عام 2027. إلا أن إسمه بدأ يظهر على طاولة عدد من المنتخبات، بعد نهاية دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وأكد الصحفي الفرنسي أن رينارد أصبح مطلوبًا لدى المنتخب البلجيكي بدلًا من روبرتو مارتينيز، بجانب جانب قطر، بعد نهاية مغامرتهما بكأس العالم أيضًا من دور المجموعات.

وكان روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا قد أعلن رحيله عن قيادة الفريق بعد وداع كأس العالم. 

وقاد هيرفي رينارد المنتخب السعودي لتقديم أداء مميز خاصة في أول مباراة له أمام المنتخب الأرجنتيني بعد الفوز أمام بهدفين مقابل هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق