بولندا ضد فرنسا .. مبابي يعزز تقدم المنتخب الفرنسي بهدف ثاني بعد مرور 75 دقيقة

كورة بلس 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح المنتخب الفرنسي، في تعزيز تقدمه أمام بولندا، بهدف جديد رائع أحرزه كليان مبابي في الدقيقة 75 من عمر المواجهة المقامة حاليًا على ملعب ستاد الثمامة في إطار منافسات لقاء الدور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وقاد المنتخب البولندي عدة محاولات لخطف هدف التعادل قبل أن ينجح مبابي في تسديد هدف قوي في مرمى تشيزني.

وفي الدقيقة 66 حاول الفرنسي جيرو، التسجيل من جديد لمنتخب بلاده من كرة وهجمة مباشرة مع تشيزني ولكنها خرجت من الملعب بركلة مرمى للمنتخب البولندي. 

وتقدم منتخب فرنسا بهدف نظيف على بولندا، بأقدام جيرو في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، وذلك في ونجح المنتخب الفرنسي بقيادة تشامب، في التقدم بهدف نظيف وترجمة سيطرته الهجومية لهدف، مع انتهاء شوط اللقاء الأول. 

وشهد الشوط الأول هجمات قوية متبادلة بين المنتخبين في محاولات لخطف الهدف الأول مبكرًا، لكنها بائت جميعها بالفشل قبل أن ينجح جيرو في التسديد في الدقيقة 44.

وشهدت الدقائق الأولى من عمر المباراة محاولات وضغط من منتخب فرنسا لخطف الهدف الأول، وفرض سيطرة هجومية حيث سدد كليان مبابي كرة قوية داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت بسلام على مرمى تشيزني في الدقيقة 11 من اللقاء.

وهدد عثمان ديمبلي مرمى تشيزني من تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس البولندي تصدى لها.

وسدد روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بولندا، تسديد كرة قوية على مرمى لوريس في الدقيقة 18 ولكنه فشل في خطف أول هدف لمنتخب بلاده في ظل زيادة الضغط البولندي على اللقاء.

وبعد مرور أول نصف ساعة، ضغط منتخب بولندا بصورة أكبر من نظيره الفرنسي وذلك رغم أن بداية المباراة شهدت سيطرة فرنسية ومحاولات لتهديد المرمى ولكن تشيزني كان حاضرًا بقوة وتألق لكل الهجمات. 

وبفرصة قوية جدًا في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول كاد منتخب بولندا، أن يسجل هدفه الأول ولكن لوريس تصدى للكرة بركبتيه لتعود من جديد وسط سيطرة بولندية على منطقة الجزاء الفرنسي وتُسدد من جديد قبل أن يخرجها مبابي تمامًا خارج مرمى فرنسي.

ورغم محاولات بولندا، إلا أن فرنسا نجحت في الخروج من الشوط الأول بشباك نظيفة.

ودخل منتخب بولندا بقيادة تشيسلاف ميشنيفيتش تشكيل مباراة فرنسا مكون من:
حراسة المرمى: تشيزني
خط الدفاع: بريزينيسكي، كيويور، جليك، كاش
خط الوسط: فرانكوفيسكي، زيمانيسكي، زيلينسكي، كريتشوفياك
خط الهجوم: ليفاندوفسكي، كامينسكي
وبدلاء بولندا: كامبل غرابارا، لوكاس سكورويسكي، يان بيدناريك، كريستيان بيليك، كاميل غرابارا، كاميل جروسيسكي، روبرت جومني، أرتور يدرزيكزيك، أركاديوز ميليك، كريستوف بياتيك، ميشال سكوراس، داميان سزيمانسكي، ماثيو فياتسكة، نيكولا زاليفسكي، كارول سويدرسكي، سزمون زوركوسكي.

بينما دخل ديديه تشامب المدير الفني لفرنسا مباراة بولندا بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: لوريس.
خط الدفاع: كوندي، فاران، أوباميكانو، ثيو هيرنانديز.
خط الوسط: جريزمان، تشاوميني، رابيو. 
خط الهجوم: ديمبلي، جيرو، مبابي.
بدلاء فرنسا: ألفونس أريولا، كامافينجا، كومان، أكسيل ديساسي، يوسف فوفانا، ماثيو جوندوزي، راندال كولو، إبراهيما كوناتي، مانداندا، بنيامين بافارد، ويليام ساليبا، ماركوس تورام، جوردان فيرتو.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق