بعد إجماع الخبراء على "ظلمه" للمغرب أمام كرواتيا.. تخوف من تعيين الحكم الأرجنتيني فيرناندو راباليني لقيادة مباراة الأسود ضد إسبانيا

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

عينت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم، الحكم الأرجنتيني، فيرناندو راباليني، لقيادة مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الإسباني، برسم الدور ثمن النهائي لكأس العالم "قطر 2022".

ومباشرة بعد الإعلان عن اسم حكم لقاء "الأسود" أمام منتخب "لاروخا"، سادت حالة من القلق لدى العديد الجماهير المغربية، في ظل الظلم التحكيمي الذي تعرض له المنتخب الوطني في المباراة الأولى أمام كرواتيا، والتي قادها الأرجنتيني فيرناندو راباليني.

وأجمع العديد من الخبراء، بعد مباراة كرواتيا والمغرب، على أن الحكم الأرجنتيني المذكور كان متحيزا بشكل كبير للمنتخب الكرواتي، وتعامل بتسامح كبير مع لاعبيه، خاصة أن اللاعب لوكا مودريتش، كان يستحق على الأقل في مرة واحدة البطاقة الصفراء، جراء تعمده عرقلة أشرف حكيمي، على مشارف منطقة الجزاء.

وسيقود فيرناندو راباليني، مواجهة الأسود أمام إسبانيا بمساعدة مواطنيه خوان بابلو بيلاتي ودييغو بونفا، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للبرازيلي رافاييل كلاوس.

بالمقابل، سيقود غرفة "الفار" الحكم الأرجنتيني ماورو فيغليانو، بمساعدة الكولومبي نيكولاس غالو، التشيلي خوليو باسكونان، .الأوروغوياني نيكولاس تاران.

وستجرى مباراة المنتخب المغربي، أمام نظيره الإسباني، يوم الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب "المدينة التعليمية"، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (16:00 غرينيتش+1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق