إنجلترا ضد السنغال .. ساكا يضع قدمي الأسود الثلاثة في دور الثمانية بهدف ثالث

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يشهد ستاد البيت لقاءً مثيرًا ومنتظرًا، حيث يلتقي فريقا إنجلترا والسنغال في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022.

كان منتخب انجلترا قد تأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس العالم بعدما احتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاطK بينما صعد السنغال للدور ذاته بعدما احتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

وجاء تشكيل إنجلترا كالتالي:

حراسة المرمى: بيكفورد جوردان

خط الدفاع: كايل ووكر- لوك شو - جون ستونز - هاري ماجواير

خط الوسط: ديكلاك رايس - جوردان هندرسون - فيل فودين - جود بيلينجهام

خط الهجوم: هاري كين - بوكايو ساكا

وجاء تشكيل السنغال كما يلي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: اسماعيل جاكوبس  - كاليدو كوليبالي - يوسف سبالي - عبدو ديالو

خط الوسط: نامباليس ميندي- باث سيس - كريبين دياتا

خط الهجوم: ايليمان ندايا - اسماعيلا سار – بوالي ديا

وكأنه يكافئ مدربه ساوثجيت على اختياره في التشكيل الرئيس للمباراة، يسجل بوكايو ساكا الهدف الثالث للمنتخب الإنجليزي في مرمى منتخب السنغال في الدقيقة 57 من أحداث المباراة.

جاء الهدف بعدما مر فيل فودين من يوسف سبالي وكاليدو كوليبالي، ثم مررها عرضية ليضعها ساما بسهولة في مرمى ميندي، ليؤكد على التقدم الانجليزي الكبير على السنغال.

 

 

هذا الهدف هو الثالث لساكا مع الأسود الثلاثة في مونديال 2022 ليدخل بقوة مع المنافسين على لقب هداف البطولة، كما أن هذا الهدف هو الثاني الذي يصنعه فودين في المباراة، ليصبح مشاركًا في 3 أهداف مع إنجلترا في المونديال، حيث أنه سجل أحد أهداف إنجلترا الثلاثة في مرمى ويلز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق