مفاجأة بشأن وجهة أبو بكر القادمة حال رحيله عن النصر

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأشار الموقع التركي إلى أن أبو بكر بات على رأس قائمة اهتمامات فنربخشة وذلك بعد تألقه خلال مشاركته مع الكاميرون في بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث قدم اللاعب أداءً مذهلاً أمام صربياً والبرازيل في مرحلة المجموعات.

دخل أبو بكر بديلاً أمام صربيا في الشوط الثاني للمباراة، وحينها كانت الكاميرون متأخرة في النتيجة بثلاثة أهداف لهدف، ولكنه نجح بعد مشاركته في التسجيل الهدف الثاني وصناعة الثالثة ليتجنب الأسود الخسارة في ثاني جولات مرحلة المجموعات من المونديال.

قصص سبورت 360

واستطاع أبو بكر أن يكون حديث العالم في الجولة الثالثة أمام البرازيل بعد أن سجل هدف الفوز للكاميرو بالوقت الضائع وحصل على إنذار ثانٍ بسبب خلع قميصه خلال احتفاله بالهدف، ليُصبح أول لاعب يُسجل وُيطرد في نفس اللحظة منذ الفرنسي زين الدين زيدان في نهائي مونديال 2006.

ويلعب أبو بكر في صفوف منذ صيف عام 2021 قادماً من بشكتاش التركي في صفقة انتقال حر، حيث وقع اللاعب الكاميرو للنادي الكاميروني لمدة ثلاث سنوات.

ويرتبط أبو بكر بالرحيل عن صفوف النصر السعودي في يناير المقبل، بسبب تراجع مستواه هذا الموسم حيثُ لعب 8 مباريات هذا الموسم مع الفريق الأصفر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين وسجل هدفين فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق