محلل الأداء بالمنتخب الإسباني: "حكيمي يظل أخطر وأفضل لاعب لدى المنتخب المغربي رغم أهمية سفيان أمرابط في منظومتهم"

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتبر محلل الأداء بالمنتخب الإسباني، إيتور أونزوي، أن أشرف حكيمي يظل أخطر وأفضل لاعب في المنتخب الوطني المغربي، مُنوها في الوقت نفسه بأهمية متوسط الميدان، سفيان أمرابط، داخل منظومة "أسود الأطلس" في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وقال أونزوي، الذي حلّ ضيفاً على إنريكي في بث مباشر على منصة "تويتش": "الأفضل هو أشرف، بالنسبة للمنتخب المغربي، سفيان أمرابط يكتسي كذلك أهمية كبرى، لكن من حيث الجودة واللعب لفريق بحجم باريس سان جيرمان، سأختار حكيمي كأفضل لاعب في الكتيبة المغربية".

كما اعتبر المتحدث نفسه أن المنتخب المغربي يظل مفاجأة كأس العالم الحالية، إلى جانب منتخبيْ اليابان وأستراليا، بقوله: "المغرب تأهل من مجموعة صعبة، وهناك كذلك اليابان وأستراليا اللذيْن أبليا البلاء الحسن".

وسيلتقي المنتخبان الإسباني والمغربي، بعد غدٍ الثلاثاء، برسم ثمن نهائي كأس العالم "قطر 2022"، انطلاقاً من الرابعة عصراً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "المدينة التعليمية".

يُذكر أن الكتيبة الإسبانية بلغت الدور الثاني بعد احتلالها المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف اليابان، بينما وصل "أسود الأطلس" إلى ثمن النهائي إثر تصدرهم المجموعة السادسة أمام كرواتيا وبلجيكا ثم كندا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق