مدرب البرتغال يعلق على تقارير انتقال رونالدو للنصر السعودي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق فرناندو سانتوس مدرب البرتغال على التقارير التي أشارت إلى اقتراب انتقال كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق إلى صفوف النصر السعودي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

يأتي ذلك قبل مواجهة البرتغال ضد سويسرا غدا في دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022، حيث شدد المدرب على أهمية لقاء الغد والتركيز على مواجهة دور الستة عشر فقط.

قال سانتوس في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء البرتغال ضد سويسرا: "أنا لم أتحدث مع كريستيانو رونالدو حول هذا الأمر، ولا أعلم شيئا عن هذا الأمر، في النهاية القرار لكريستيانو رونالدو وحده، علينا التركيز على كأس العالم ومباراة الغد وتحدثت مع جميع اللاعبين عن أهمية مواجهة الغد" 

5 معلومات عن حكم مباراة إسبانيا والمغرب.. خبير النهائيات في الأرجنتين

مواعيد مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري

وختم حديثه قائلا: "علمت بالأنباء التي ترددت حول انتقال رونالدو للنصر منذ دخولي للمؤتمر الصحفي فقط، وتركيزنا على مواجهة الغد التي لن تكون سهلة" 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق