كأس العالم قطر 2022 - رسالة من لاعبي البرازيل لـ بيليه بعد الفوز على كوريا الجنوبية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استطاع منتخب البرازيل تحقيق الفوز على كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات دور الستة عشر، ليصعد نجوم السامبا إلى ربع نهائي كأس العالم 2022.

وقام لاعبو البرازيل بعد نهاية المباراة، برفع لافتة عليها صورة بيليه واسمه، في رسالة دعم إلى الأسطورة البرازيلية، والذي يعاني من وعكة صحية في الأيام القليلة الماضية.

بيليه نفسه خرج عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قبل مباراة اليوم، وأكد للاعبي السامبا أنه سيقوم بمشاهدة المباراة من المستشفى، مؤكدًا أنهم يحصلوا على دعمه بالكامل.

أهداف منتخب البرازيل الأربعة جاءت عن طريق فينيسيوس جونيور ونيمار وريتشارليسون ولوكاس باكيتا، حيث جاءت جميعها في الشوط الأول من المباراة، بينما جاء هدف كوريا الجنوبية في شوط المباراة الثاني.

ويستعد منتخب البرازيل لمواجهة منتخب كرواتيا في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، والذي تمكن من تحقيق الفوز على منتخب اليابان بركلات الجزاء الترجيحية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق