نيمار يكشف شعوره بعد بلوغ البرازيل ربع نهائي كأس العالم

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجاء تأهل البرازيل بعد فوزٍ كاسح على مُنتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهدافٍ لهدفٍ، سجل رباعية السامبا فينيسيوس جونيور ونيمار وريتشارليسون ولوكاس باكيتا، فيما سجل هدف كوريا الوحيد سيونج هو بايك.

وعاد نيمار للمُشاركة مع البرازيل في كأس العالم، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في المُباراة الأولى في المونديال ضد صربيا، وغاب على إثرها عن مُواجهتي سويسرا والكاميرون.

نيمار: الإصابة أرعبتني..والتتويج بكأس العالم هدفنا

وقال نيمار، في تصريحات نقلتها ، :”الإصابة أخافتني، لأني قادم بمستوى جيد للغاية من موسمٍ جيد للغاية”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”الإصابة كانت صعبة، وأمضيت ليلتها أبكي حتى اليوم التالي، ولكن كل الأمور سارت على ما يُرام، والمجهود كان يستحق العناء”.

وتابع قائد السليساو :”لقد حان وقت المُضي قدماً، نحن نحلم باللقب، ولكن علينا أن نخطو خطوة تلو الأخرى، لايزال هُناك 3 مُباريات، ونحن مستعدون ومركزون على الفوز باللقب”.

وسيكون لزاماً على البرازيل تجاوز العقبة التالية في مشوار الفوز باللقب حينما يلتقون مع كرواتيا يوم الجمعة المُقبل في ربع النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق