فينيسيوس بعد الفوز على كوريا الجنوبية: سنرقص حتى النهائي

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد فينيسيوس جونيور، جناح منتخب البرازيل الاول لكرة القدم، أنهم كانوا أفضل في المباراة ولعبوا بثقة كبيرة منذ البداية، لافتًا إلى أن كوريا الجنوبية قد أعطتهم مساحة في اللعب.

وفاز المنتخب البرازيلي على كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أمس الإثنين على ملعب 974 في دور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022.

وأضاف فينيسيوس، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، أن لاعبي البرازيل كان لديهم مجال للعب بشكل جيد، مشيرًا بقوله: "نحن سنرقص حتى النهائي".

كما بعث نجم البرازيل رسالة إلى بيليه الذي يعاني من وعكة صحية: "نرسل السلام الخاص لبيليه لأنه يحتاج إلى القوة ونتمنى أن تتحسن صحته في الفترة المقبلة".

صعد المنتخب البرازيلي إلى دور الثمانية بكأس العالم ليضرب موعدًا مع كرواتيا يوم الجمعة 9 ديسمبر 2022 على ستاد المدينة التعليمية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق