موعد مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقابل منتخب البرتغالي نظيره السويسري في المباراة الأخيرة في دور ربع النهائي بكأس العالم 2022، اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 على ستاد لوسيل.

منتخب البرتغال خسر في المباراة الأخيرة أمام كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثالثة في منافسات المجموعة الثامنة في كأس العالم، أما المنتخب السويسري ففاز في المباراة الأخيرة على صربيا بثلاثية مقابل هدفين.

أما المباراة التي جمعت بين سويسرا والبرتغال فانتهت بفوز المنتخب السويسري بهدف نظيف في مباراة أقيمت في ملعب جنيف على بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ونقدم إليكم كل المعلومات عن البرتغال وسويسرا في دور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022 في السطور التالية: - 

موعد مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم قطر 2022 

تقام مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و22:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة و19:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم قطر 2022 

تقام مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم قطر 2022 على ستاد لوسيل.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم قطر 2022

تذاع على مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم قطر 2022 عبر قنوات Alkass Three HD وAlkass EXTRA One HD وbeIN Sports HD 2 Max وbeIN 4K HDR.

معلق مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم قطر 2022 

يعلق على مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم قطر 2022 سمير المعيرفي وأحمد الطيب وحفيظ دراجي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق