مصدر يكشف عن سر عدم عودة الجزيري للزمالك وموقفه من مباراة طلائع الجيش

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر لـ "Kora Plus" عن حقيقة عدم عودة التونسي سيف الجزيري في موعده المحدد، بعد انتهاء مشاركة منتخب تونس في بطولة كأس العالم قطر 2022.

أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عدم عودة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق إلى القاهرة بعدما أخطر اللاعب مسؤولي النادي من قبل بوصوله يوم الاثنين.

وأوضح المصدر أن اللاعب سيعود إلى القاهرة اليوم الثلاثاء وسيكون خارج حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في مباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري.   

وسيختتم الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء طلائع الجيش في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها غدا الأربعاء باستاد الكلية الحربية.

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس برصيد ثمان نقاط من أربع مباريات، بينما يحتل نادي طلائع الجيش المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط في جدول ترتيب الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق