إيتو يعتدي على "يوتيوبر جزائري" بعد مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية (فيديو)

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اعتدى صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، على يوتيوبر جزائري يُدعى ( سعيد ماموني )، وذلك عقب انتهاء مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية أمس والتي أقيمت ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022.

ونقلت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تفاصيل الواقعة، حيث قالت إن إيتو تواجد في مُحيط ملعب المباراة أثناء خروجه عقب انتهاء اللقاء، ليُطارده سعيد ماموني بالكاميرا الخاصة به لتصويره بشكل طبيعي أثناء خروجه، ولكن سرعان ما دخل إيتو في حالة من الغضب ورفض التصوير تماما، ودخل في مشادة كلامية مع سعيد ماموني، قبل أن يتم الاعتداء عليه حسبما رصدت عدسات الكاميرات خلال الواقعة.

يأتي ذلك بعد المباراة التي انتهت لصالح منتخب البرازيل برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022، حيث أظهر منتخب البرازيل تألقا واسعا خلال اللقاء الذي شهد تألق نجومه على رأسهم نيمار دا سيلفا وفينيسيوس جونيور.

وودع منتخب الكاميرون كأس العالم 2022 من دور المجموعات رغم فوزه في الجولة الأخيرة على البرازيل بهدف دون رد، في انتصار تاريخي يُحسب للمنتخب الكاميروني.

طالع أيضا: 

مواعيد مباريات كأس العالم 2022 اليوم الثلاثاء 6-12-2022

قائمة هدافي كأس العالم بعد فوز البرازيل ضد كوريا الجنوبية

كأس العالم قطر 2022 - رسالة من لاعبي البرازيل لـ بيليه بعد الفوز على كوريا الجنوبية

وصعد منتخب البرازيل إلى دور الستة عشر لينجح في التغلب على كوريا الجنوبية أمس، ويصعد لمواجهة كرواتيا التي تأهلت على حساب اليابان بالفوز بركلات الترجيح.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق