البرتغال ضد سويسرا.. رونالدو في مهمة خاصة لتسجيل رقم قياسي جديد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عشاق الساحرة المستديرة حول العالم على موعد اليوم مع مواجهة قوية في دور الستة عشر بـ كأس العالم قطر 2022 حيث الصدام المرتقب بين منتخبي سويسرا والبرتغال في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة . 

مباراة اليوم التي تقام على استاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة يتوقع أن تشهد منافسة قوية بين المنتخين على هز الشباك وحصد النقاط الثلاث في إطار السباق على انتزاع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية في بطولة كأس العالم قطر 2022.

المنتخب البرتغالي يتسلح في مباراة اليوم بمجموعة كبيرة من اللاعبين في مقدمتهم النجم الكبير كريستيانو رونالدو الذي يخوض اليوم مهمة خاصة يسعى خلالها جاهدًا إلى تسجيل رق قياسي جديد في آخر مشاركة متوقعة له في نهائيات كأس العالم.

رونالدو يحتاج لتسجيل هدف واحد فقط في مرمى شباك المنتخب السويسرى حتى يعادل الرقم القياسي لعدد مرات تهدف لاعبي المنتخب البرتغالي في مواجهات كأس العالم والبالغ 9 أهداف والمسجل حتى الآن باسم الراحل أيزيبيو.

وكان كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال قد خرج في الدقيقة 65 من المباراة التي جمعت منتخب بلاده بمنتخب كوريا الجنوبية في دور المجموعات ليحل أندريه سيلفا بدلا منه، ولم ينجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في الظهور بشكل مميز أو التسجيل في تلك المباراة .
 

أقرأ أيضًا 

البرتغال ضد سويسرا.. رونالدو ورفاقه يبحثون عن بطاقة التأهل لربع النهائي

فابريزيو رومانو يكشف تفاصيل جديدة بشأن تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو

تضارب بشأن انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي


وكان منتخب البرتغال قد تأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم 2022 بعدما تصدر المجموعة الثامنة بـ 6  نقاط، من فوزين على حساب أوروجواي وغانا.

ويتوقع أن يخوض منتخب البرتغال مباراة اليوم  تحت قيادة مدربه فرناندو سانتوس بتشكيل مكون من : 

الدفاع: دالوت، بيبي، نطونيو سيلفا، كانسيلو 

الوسط: ماثيوس نونيز، روبين نيفيز، فيتور فيريرا 

الهجوم: جواو ماريو، كريستيانو رونالدو،  ريكاردو هورتا 

بدلاء البرتغال: روي باتريسيو، أندري سيلفا، برناردو سيلفا، ويليام، روبن دياز، برونو فيرنانديز، رافائيل جوريرو، جواو فيليكس، خوسي سا، رفائيل لياو، جواو بالينيا، جونتشالو راموس

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق