البنك الأهلي ضد المصري بالدوري.. حلمي طولان يبحث عن بداية قوية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث يلتقي فريق البنك الأهلى في تمام الساعة الثالثة إلا الربع من عصر اليوم الثلاثاء فريق المصري البورسعيدي.

مباراة اليوم تقام على أرض استاد السويس الجديد يتوقع أن يخوضها البنك الأهلي بكل قوة خاصة أنها الأولى بهد تولي حلمي طولان مهمة تدريب الفريق بعد رحيل خالد جلال. 

ودعا طولان لتحفيز اللاعبين لخوض مباراة اليوم بأكبر قدر من الجدية  مشددًا على ضرورة تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة القادمة  لتحسين وضع الفريق بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويفتقد فريق البنك الأهلي جهود كل من ناصر منسي ومحمود الجزار للإيقاف ومحمود الزنفلي وأحمد توفيق للإصابة.

وكان خالد جلال  المدير الفني لفريق البنك الأهلى  السابق قد رحل عن تدريب الفريق عقب الهزيمة أمام إنبى ضمن مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز ، و تم تعيين حلمى طولان على رأس القيادة الفنية خلفا له .. حقق جلال نجاحات فى مباريات وأخفق فى مواجهات أخرى .

أقرأ أيضًا

مدرب المصري.. فايلر وجروس في الصورة وباتشيكو يطلب 75 ألف دولار

البنك الأهلي يستعيد أبوجبل أمام المصري البورسعيدي بالدوري

تشكيل جهاز المصري بقيادة طارق سليمان.. ضم عبد الحكيم وأوسة

ويحتل فريق البنك الأهلى المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 5 نقاط ،حيث حقق الفوز فى مباراة وتلقى هزيمة فى أخرى كما تعادل فى مباراتين.

فريق المصرى البورسعيدى بدوره يتوقع أن يخوض مواجهة اليوم بكل قوة من أجل تحسين وضعه في الدوري المصري حيث يحتل حاليًا المركز العاشر برصيد 5 نقاط فقط

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق