الصحافة الإسبانية: "إنريكي ينوي اللجوء إلى خطته الأصلية لمواجهة قوة المنتخب المغربي بالاعتماد على ألبا وموراتا وأولمو"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تطرقت الصحافة الإسبانية، إلى الخطة التي سيعتمدها لويس إنريكي مدرب منتخب "لاروخا"، في المباراة التي سيوجه فيها المنتخب المغربي، لحساب ثمن نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وترى صحيفة "سبورت"، أن إنريكي ينوي الاعتماد على خطته الأصلية، بالاعتماد داني أولمو الذي يعتبره من بين أكثر مهاجمي المنتخب ثقة، مبرزة أن مدرب "لاروخا" لديه فكرة واضحة عن دفاعه وخط الوسط.

وتابع المصدر ذاته، أنه إلى جانب أولمو، سيعتمد إنريكي على كل من رودري هيرنانديز وأوناي سيمون الذي يعتبر اللاعب الوحيد في الفريق الذي لعب كل الدقائق في المونديال.

ومن جانبها صحيفة "آس"، أفادت أن إنريكي سيعتمد على نفس التشكيلة التي حققت أول انتصار في مونديال "قطر 2022" على منتخب كوستاريكا (7-0)، مع تعزيزات بإدخال موراتا وكارفاخال.

وأبرزت الصحيفة نفسها، أن مدرب المنتخب الإسباني يتجه للاعتماد على التشكيلة الأولى، لمواجهة قوة المنتخب المغربي، والتي تتمثل في أشرف حكيمي وحكيم زياش.

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة للمنتخب الإسباني:

أوناي سيمون - كارفاخال - رودريغو - لابورت - جوردي ألبا - بوسكيتس - بيدري - جافي - أسينسيو - موراتا - داني أولمو.

وتجرى المباراة بين منتخبي المغرب وإسبانيا، اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب "المدينة التعليمية"، في تمام الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش+1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق