فان خال: ميسي أكثر لاعب إبداعي في العالم لكن لديه عيب "خطير"

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى المدرب الهولندي لويس فان خال أن منتخب هولندا قادر على تخطي عقبة منتخب الأرجنتين في الدور ربع النهائي من كأس العالم قطر 2022 مساء يوم الجمعة المقبل.

ويواجه منتخب هولندا نظيره المنتخب الأرجنتيني في التاسعة مساء الجمعة، 9 ديسمبر في الدور ربع النهائي من كأس العالم قطر 2022.

البرتغال ضد سويسرا.. التشكيل المتوقع وموعد المباراة

وتحدث لويس فان خال عن المباراة المرتقبة أمام الأرجنتين، مؤكدًا: "هل رحلتكم في كأس العالم مرضية حتى الآن؟ لا بكل تأكيد نأمل أن ننتصر على الأرجنتين ونستمر في كأس العالم".

واستمر لويس فان خال: "البعض يتحدث أن مباراة الأرجنتين ضد هولندا محسومة لصالحهم لكن هذا ليس حقيقيًا، لدينا فرصة قوية لعبور هذا الدور".

وانتقل لويس فان خال للحديث عن ليونيل ميسي، مشيدًا: "ليونيل ميسي أكثر لاعب إبداعي يشكل خطورة على الخصوم، يمكنه أن يصنع الفرص ويسجل الأهداف ويقوم بكل شئ في الجانب الهجومي".

وأكمل لويس فان خان تصريحاته: "لكن عندما تخسر الأرجنتين الكرة فـلا يشارك كثيرًا بالدفاع وهذه فرصة يجب علينا استغلالها".

وعن انتصار البرازيل الساحق على كوريا الجنوبية، أكد فان خال: "إنهم منتخب يتميز بأسلوبه الهجومي المضاد ويمتكلون أسلحة هجومية رائعة".

واختتم فان خال تصريحاته: "لكن اعتقد أن كوريا الجنوبية هي من ساعدت البرازيل على ذلك لأنها ذهبت للمباراة من أجل الهجوم فقط، وهو ما أعطى مساحات جنونية للبرازيل".

يُذكر أن منتخب البرازيل ضرب موعدًا مع منتخب كرواتيا في الدور ربع النهائي من كأس العالم في الخامسة مساء الجمعة، 9 ديسمبر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق