كيف تشاهد مباراة المغرب ضد إسبانيا؟ القنوات المجانية الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعرض "كورة بلس" القنوات المجانية التي تنقل مباراة المغرب ضد إسبانيا المقرر انطلاقها في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022، حيث يبحث المنتخب المغربي بقيادة مدربه وليد الركراكي عن الظهور بشكل مميز والتأهل لدور الثمانية لأول مرة في تاريخ أي منتخب عربي.

منتخب المغرب تصدر مجموعته في الدور الأول، فيما احتل منتخب إسبانيا الوصافة، ليضرب المنتخبان موعدا ناريا اليوم على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس العالم 2022، حيث تنطلق المباراة في الخامسة مساء بتوقيت مصر.

منتخب المغرب يقوده وليد الركراكي والذي قاد منتخب المغرب للفوز على بلجيكا وكندا في دور المجموعات، فيما يبحث منتخب إسبانيا بقيادة مدربه لويس إنريكي عن الظهور بشكل مميز وحصد بطاقة التأهل لربع النهائي.

قنوات مجانية تنقل مباراة المغرب ضد إسبانيا في كأس العالم 2022

بالنسبة للقنوات المفتوحة التي ستنقل مباراة المغرب ضد إسبانيا، فإن قناة الرياضية المغربية ( على قمر أسترا ) ستنقل المباراة بشكل مجاني، وترددها ( 11617 عمودي و 11569 أفقي ) حيث تنقل تلك القناة مباراة المغرب ضد إسبانيا في دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022.

طالع أيضا:

مواعيد مباريات كأس العالم 2022 اليوم الثلاثاء 6-12-2022

كورة بلس يكشف موعد عودة إبراهيما نداي للمشاركة في تدريبات الزمالك

مصر تحصد أول ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو بإندونسيا

وهناك قائمة للقنوات المجانية التي ستنقل مباراة المغرب ضد إسبانيا في دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022.

 ARD Das Erste
Rai 1
ZDF
TVT International
BBC One
TRT 1 HD
TVE La 1 HD
SuperSport Maximo 1
1TV Georgia
ITV 1 London
TVR 1
STV HD (scotland)
Gabon 1ere
GRTS TV Gambia

موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا في كأس العالم قطر 2022

المباراة ستنطلق في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022، فيما تنطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مباراة البرتغال ضد سويسرا، حيث يبحث اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الظهور بشكل مميز وحصد بطاقة التأهل رفقة البرتغال إلى ربع نهائي البطولة.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق