بالركلات الترجيحية.. المنتخب المغربي يكتب التاريخ ويتأهل إلى ربع نهائي المونديال لأول مرة في تاريخه بانتصاره على إسبانيا (3-0)

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم المنتخب المغربي تأهله إلى ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022"، عقب تغلبه على نظيره الإسباني بالركلات الترجيحية (3-0)

وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات من طرف المنتخب المغربي، كان أبرزها تسديدة صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ34' عن طريق نصير مزراوي، تصدى لها الحارس سيمون بصعوبة.

وتواصلت خلال الشوط الثاني محاولات "الأسود" في البحث عن افتتاح التسجيل، وسط هجمات للإسبانيين، ولكن النتيجة ظلت على حالها لتنتهي المباراة على وقع البياض وتتجه للشوطين الإضافيين.

وكان المنتخب المغربي قريبا من التسجيل في الدقيقة 104'، حيث نفد الإسبان من هدف محقق ضائع لكتيبة وليد الركراكي، بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها وليد شديرة في إختراق منطقة الجزاء والإنفراد بالمرمى، قبل أن يسدد كرة قوية تصدى لها الحارس سيمون وأنقذ مرماه.

وسيطر البياض على أطوار الشوط الإضافي الثاني، رغم محاولات المنتخبين في التسجيل في أكثر من مناسبة ليحتكم الطرفان للركلات الترجيحية.

وابتسم الحظ في الركلات الترجيحية للمنتخب المغربي، ليكتب بذلك تاريخا جديدا في كأس العالم بتأهله إى ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق