المغرب ضد إسبانيا.. مشاهدة ركلات الترجيح

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهت الأشواط الإضافية من مباراة المغرب ضد إسبانيا ضمن دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، بالتعادل السلبي دون أهداف، في اللقاء المقام حاليا على ستاد المدينة التعليمية.

وكان الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، وهو ما دعا للجوء إلى الأشواط الإضافية، التي انتهى منها الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبعد إنتهاء الأشوط الإضافية بالتعادل السلبي تم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية، لحسم المتأهل لربع النهائي.

المغرب دخل المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: أشرف حكيمي - نايف أكرد - رومان سايس - نصير مزراوي.

خط الوسط: سليم أملاح - سفيان مرابط - عز الدين أوناهي.

خط الهجوم: حكيم زياش - يوسف النصيري - سفيان بوفال.

بدلاء المغرب: زكريا أبو خلال، يحيى عطية الله، بدر بانون، إلياس شاعر، وليد شديرة، أشرف داري، بلال الخنوس، جواد اليامق، عبد الصمد الزلزولي، عبد الرزاق حمد الله، يحيى جبران ، منير المحمدي، عبد الحميد صابيري، أحمد رضي التكناوتي، أنس زروري.

بينما دخل منتخب إسبانيا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: يوناي سيمون.

خط الدفاع: ماركوس ليورنتي - رودري - إيمريك لابورتي - جوردي ألبا.

خط الوسط: جافي - سيرجيو بوسكيتس - بيدري.

خط الهجوم: فيران توريس - أسينسيو - داني أولمو.

بدلاء إسبانيا: سيزار أزبيليكويتا، أليكس بالدي، داني كارفاخال، أنسو فاتي، باو توريس، إريك جارسيا، هوغو غيامون، روبرت سانشيز، ألفارو موراتا، يرمي بينو، دافيد رايا، كوكي، بابلو سارابيا، كارلوس سولير، نيكولاس ويليامز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق