المغرب ضد إسبانيا - ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد الخسارة؟ اصطدمنا بجدار

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق المنتخب المغربي فوزًا للتاريخ على نظيره الإسباني، بعد التفوق في ركلات الترجيح، وتأهل إلى دور ربع النهائي في كأس العالم 2022 بقطر، في المباراة التي أقيمت على ملعب "المدينة التعليمية".

وكانت المباراة انتهت بالتعادل السلبي في وقتها الأصلي والإضافي ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لمنتخب المغرب، حيث لم ينجح المنتخب الإسباني في تسجيل أي ضربة.

وجاءت ردود الأفعال من جانب الصحف الإسبانية كبيرة ونرصدها لكم خلال التقرير التالي: 

عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية، خروج منتخب بلادها من كأس العالم في دور الـ16 بـ "فشل إسبانيا.. المغرب يرسلنا إلى الوطن".

 

aa81462581.jpg

 

بينما جاء عنوان صحيفة "آس" الإسبانية، أن المنتخب الإسباني اصطدم بجدار، وقالت: "إسبانيا تموت كما حدث في روسيا.. لعبة الألف تمريرة تصطدم بجدار".

 

%D8%A7%D8%B3_1615_081339.PNG

 

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن المغرب صنع التاريخ وعنونت تقريرها عن المباراة وقالت: "إسبانيا تودع بركلات الترجيح والمغرب تصنع التاريخ".

 

%D9%85%D9%88%D9%86%D8%AF%D9%88%202_1615_

 

وكان المغرب قد حقق الفوز بنتيجة 3 - 0 في ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق