وليد الركراكي: لم نأتِ لكأس العالم للنزهة بل لكتابة إنجاز تاريخي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه وليد الركراكي، المدير الفني لأسود الأطلس، الشكر للاعبين بعد مباراة المغرب ضد إسبانيا في دور الـ16 من كأس العالم بعد التأهل إلى ربع النهائي.

وحسم التعادل السلبي مباراة المغرب ضد إسبانيا على مدار الـ120 دقيقة، ليتتجه المباراة بعد ذلك إلى ركلات الترجيح في دور الـ16 من كأس العالم 2022.

وابتسمت ركلات الترجيح لمنتخب المغرب ضد إسبانيا في دور الـ16 من كأس العالم 2022، ليتأهل أسود الأطلس إلى ربع نهائي المونديال.

بيان رسمي من صامويل إيتو بعد أزمته مع المشجع الجزائري

وأصبح أسود الأطلس بعد مباراة المغرب ضد إسبانيا أول منتخب عربي يتواجد في ربع نهائي كأس العالم عبر التاريخ.

وتحدث وليد الركراكي بعد نهاية مباراة المغرب ضد إسبانيا: "أشكر اللاعبين على روحهم الكبيرة على مدار الـ120 دقيقة، وأنهم قدموا كل ما لديهم".

واستمر وليد الركراكي في تصريحاته: "أكدت من قبل أننا لم نأتي إلى هنا للظهور فقط في 3 مباريات لكن هدفنا من البداية كان كتابة تاريخ جديد".

وأكمل وليد الركراكي: "لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، لا يوجد لاعب احتياطي ولاعب أساسي، الجميع جاهز للمشاركة ويبذل كل ما لديه في الملعب".

وينتظر أسود الأطلس بعد الفوز بمباراة المغرب ضد إسبانيا، الفائز من مباراة البرتغال ضد سويسرا في الدور ربع النهائي من كأس العالم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق