المغرب في ربع النهائي.. هل حان الوقت لتولي الركراكي تدريب فريقاً أوروبياً؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وبنى الركراكي كتيبة مميزة نجحت في مقارعة كبار القارة العجوز وقدم المدرب مباريات تكتيكية كبيرة، ونجح في الحصول على ما أراد بتشكيلة صلبة دفاعية وقادرة على تهديد مرمى الخصوم، ويكفي القول أن المغرب حافظت على نظافة شباكها في كل المباريات، سواء ضد إسبانيا، كرواتيا، بلجيكا، ولم تهتز حتى بركلات الجزاء أمام الماتادور الإسباني، وكان الهدف اليتيم الذي اهتزت به شباك المغاربة في مباراة كندا، وكان بنيران صديقة.

ويستحق مدرب الوداد الرياضي المغربي السابق الانتقال بمسيرته التدريبية إلى الملاعب الأوروبية، وإن لم يحصل على ذلك في الفترة الحالية، فلن يحصل أي مدرب آخر من المنطقة العربية أو الأفريقية على هذه الفرصة أبداً.

قصص سبورت 360

قيادة الركراكي المميزة لأسود الأطلس جاءت بعد ستة أشهر فقط من فوزه بلقب دوري ابطال أفريقيا مع وداد الأمة، قبل أن يساعد في نقل المغرب لربع نهائي مونديال قطر 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق