نجم إسبانيا: المغرب لم يستحق الصعود على حسابنا

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأشار رودري في تصريحات صحفية عقب المباراة، التي حسمها أسود الأطلس بركلات الترجيح بنتيجة 3-صفر، بعد التعادل بدون أهداف في زمن اللقاء الأصلي والإضافي، إلى أن إسبانيا قدمت كل ما لديها في أرض الملعب وكانت تستحق التأهل بدلاً من المغرب.

وصرح نجم وسط إسبانيا قائلاً” لقد حسمت الأمور بركلات الترجيح، المغرب كان يلعب بالفعل من أجل الوصول لركلات الترجيح، كان لهم رؤية واضحة عما يريدونه، ولا نجد الكثير لقوله في النهاية”.

وأضاف رودري” لم نكن ناجحين في الركلات، لذلك نحن خارج البطولة، وكنا نتوقع أن يركن الخصم للخلف مثلما جرت عادته في كل مباراة، لا أعرف ماذا أقول أيضاً، كنت أتمنى أن يكون هناك من يساعدنا في ركلات الترجيح، لقد فعلنا كل شيء وكنا نستحق التأهل”.

قصص سبورت 360

بدوره، قال ماركوس يورينتي، متوسط ميدان إسبانيا “لعبنا مباراة عظيمة ولكن لم نتمكن من تسجيل الهدف وأي شيء وارد الحدوث في ركلات الترجيح، الأمور كانت معقدة فالخصم لعب بتكتل دفاعي، وعشب الملعب لم يكن جيداً أيضاً، المغرب أيضاً امتاز باجتهاد لاعبيه بشكل كبير”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق