كأس العالم 2022 - مدرب البرتغال يكشف سبب استبعاد رونالدو أمام سويسرا

كورة بلس 0 تعليق 99 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف فيرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال عن سر استبعاد كريستيانو رونالدو، من التشكيل الأساسي للبرتغال أمام منتخب سويسرا، في ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وقال سانتوس في تصريحاته لقناة "سبورت تي في" قبل بداية المباراة، إذا ما كان استبعاد رونالدو بسبب اعتراضه على التبديل أمام كوريا الجنوبية: "لا توجد صلة، هذا الأمر تم غلقه، ولكن هذا خيار استراتيجي من أجل الخطة."

وواصل سانتوس: "كنا نحضر لهذه المباراة منذ عدة أيام، ونحاول خلق تحركات وخطط مختلفة، الاختيار خططي، ليس أكثر من ذلك."

وتابع مدرب منتخب البرتغال في تصريحاته قبل المباراة: "رونالدو محترف للغاية، وإذا دخل إلى المباراة، بكل تأكيد سيقوم بمساعدة البرتغال كثيرًا."

وكان سانتوس قد أعلن عن تشكيل منتخب البرتغال أمام سويسرا، والذي شهد مفاجأة من العيار الثقيل بتواجد كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء، بالإضافة إلى جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي.

يذكر أن منتخب المغرب ينتظر الفائز من البرتغال وسويسرا لمواجهته في ربع نهائي كأس العالم، وذلك بعد تخطي عقبة منتخب إسبانيا بركلات الجزاء الترجيحية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق