مدرب البرتغال يتحدث عن تواجد رونالدو على مقاعد البدلاء أمام سويسرا

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى فيرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال، عن سعادته بعد تحقيق فوزا كبيرا على سويسرا بستة أهداف مقابل هدف، والتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم 2022.

وقال فيرناندو سانتوس في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة: "المباراة كانت جيدة واستمتعنا بها والتركيز كان السبب الرئيسي في تحقيق الفوز."

وأضاف مدرب منتخب البرتغال: "نعم كان الهدف هو الفوز بالمباراة، ولكننا حققنا نتيجة كبيرة، ويجب حاليًا أن نركز في المباراة القادمة."

وعن قراره بتواجد كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء، والدفع بجونسالو راموس والذي تمكن من إحراز هاتريك: "هما لاعبان مختلفان وهذا ما حدث في النهاية."

وتمكن جونسالو راموس من إحراز هاتريك في أول مشاركة بشكل أساسي في كأس العالم، ليكون أول لاعب يحقق هذا الإنجاز بعد ميروسلاف كلوزه نجم منتخب ألمانيا السابق في مونديال عام 2022.

ويستعد منتخب البرتغال من أجل مواجهة منتخب المغرب في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، وذلك بعد تخطي أسود الأطلس لعقبة منتخب إسبانيا بركلات الجزاء الترجيحية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق