بطل ليلة البرتغال ضد سويسرا يتحدث عن دعم رونالدو

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف جونسالو راموس مهاجم منتخب البرتغال، عن سعادته الكبيرة بعد المشاركة في فوز منتخب بلاده أمام سويسرا بستة أهداف مقابل هدف، والصعود إلى ربع نهائي كأس العالم 2022.

وقال راموس في تصريحاته عقب نهاية المباراة وعن مشاركته: "لقد كان حلما، وتمكنت من استغلال اللحظات المميزة للمنتخب خلال المباراة بشكل جماعي، والآن نجهز للمباراة القادمة."

وأضاف راموس عن إمكانية مشاركته في مواجهة منتخب المغرب: "أمر المشاركة في المباراة المقبلة هو قرار من المدرب فقط."

وانتقل راموس للحديث عن تواجده بدلًا من رونالدو في التشكيل الأساسي: "كريستيانو تحدث معي قبل المباراة، كما يتحدث مع جميع اللاعبين، هو قائد الفريق وقام بدعمي."

أخيرًا قال جونسالو راموس في تصريحاته: "أنا سعيد بما قدمته في المباراة."

وتمكن جونسالو راموس من إحراز هاتريك في أول مشاركة بشكل أساسي في كأس العالم، ليكون أول لاعب يحقق هذا الإنجاز بعد ميروسلاف كلوزه نجم منتخب ألمانيا السابق في مونديال عام 2022.

ويستعد منتخب البرتغال من أجل مواجهة منتخب المغرب في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، وذلك بعد تخطي أسود الأطلس لعقبة منتخب إسبانيا بركلات الجزاء الترجيحية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق