تعليق فيرناندو سانتوس مدرب البرتغال بعد إجلاس رونالدو على الدكة أمام سويسرا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال  فيرناندو سانتوس المدير الفني بأنه ليس بإمكانه تأكيد من سيلعب أساسيًا في المباراة القادمة لمنتخب البرتغال في ربع نهائي أمام المغرب.

وكان فيرناندو سانتوس قد قرر إجلاس كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم أمام سويسرا ولعب بجونزالو راموس أساسيًا وهو اللاعب الذي سجل “ثلاثية” هاتريك لصالح البرتغال.

وقال فيرناندو سانتوس في المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي انتهت بفوز البرتغال 6-1: “لم تكن ليلة مثالية ولكننا لعبنا مباراة رائعة وبالموقف الصحيح على أرض الملعب طوال تسعين دقيقة”.

وعن تواجد كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء قال: “لقد تحدثنا عن ذلك بالفعل ولن أفعل ذلك مرة أخرى، هو وجونزالو راموس لاعبان مختلفان”.

قصص سبورت 360

وتابع: “رونالدو هو قائدنا ولم تكن هناك مشاكل بعد قراري، فهو يحاول دائمًا تقديم مساهمته، لكن الأمر لا يعود لي وحدي لأقول ما إذا كان سيلعب المباراة القادمة أم لا..سنرى ما سيحدث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق