جواو فيليكس يقف في صف رونالدو بعدما حدث في مباراة البرتغال وسويسرا

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

دافع جواو فيليكس عن زميله بعد الاتهامات التي وجهت له بتراجع مستوى في وجوده، وتحسن الأداء في غيابه، مثلما حدث في مباراة سويسرا، في مونديال قطر، والتي شارك فيها صاروخ ماديرا كبديل في الشوط الثاني.

وسحقت البرتغال نظيرتها سويسرا بسداسية لهدف في ثمن نهائي ، في لقاء جلس فيه رونالدو على مقاعد البدلاء، قبل أن يدفع به فيرناندو سانتوس، مدربه، في الربع ساعة الأخير من الوقت الأصلي.

وقال فيليكس في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة” سواء كان رونالدو أساسياً أم لا، أهم شيء هو الفريق، والبرتغال تلعب أيضاً بشكل رائع في وجود كريستيانو”.

وأضاف نجم أتلتيكو مدريد الإسباني” كانت مباراة عظيمة من الفريق بأسره، بدأنا اللقاء بطريقة مثلى من أول دقيقة، كانت مباراة مثالية، ومن الصعب على أي خصم أن يهزمنا عندما نلعب بهذا الشكل”.

قصص سبورت 360

وأضاف جواو لشبكة RTP3 التلفزيونية معلقاً على مواجهة المغرب في ربع النهائي” لم أشاهد الكثير من مباراة المغرب وإسبانيا، سنحلل المنتخب المغربي جيداً وسنرى نقاط ضعفهم ونقاط قوتهم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق