تقارير: ليفربول يعقد جلسة من أجل حسم ضم أمرابط بعد مونديال قطر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تشير تقارير صحفية إلى أن مسئولي فريق ليفربول الإنجليزي سيعقدون جلسة مع وكلاء المغربي سفيان أمرابط لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي، وذلك من أجل التفاوض حول ضمه للريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم.

أمرابط أصبح محط أنظار العالم، وذلك عقب الأداء الكبير الذي يقدمه لاعب الوسط المغربي مع أسود الأطلس خلال مباريات كأس العالم 2022 والمقامة حاليًا في قطر، والذي ساهم في تأهل فريقه لدور ربع النهائي، للمرة الأولى في التاريخ، وفي تاريخ الدول العربية بشكل عام.

أمرابط البالغ من العمر 26 عامًا تلقي في الأيام الماضية عروضًا من أندية متعددة أجل الانضمام إليها في الفترة القادمة.

ورغم أن صحيفة “كوريير ديلو سبورت” الإيطالية أشارت إلى أن نيكولاس بورديسو المدير التقني في فيورنتينا، التقى مع أمرابط في الدوحة، وأنه تم الاتفاق على تمديد عقد الدولي المغربي حتى يونيو 2027، مع مضاعفة أجره، حيث سيحصل سنويا على مبلغ 3.6 مليون يورو، وهو الذي يحصل حاليًأ على 1.8 مليون يورو إلا أن موقع "فووت ميركاتو" الفرنسي من جانبه قد ذكر بأن مسئولي ليفربول  اتفقوا على مقابلة وكيل أعمال اللاعب عقب انتهاء مباريات كأس العالم، مع الجدير بالذكر أن هذه ستكون المقابلة الثانية، حيث أجريت الجلسة الأولى قبل بداية مونديال قطر.

يذكر أن المغرب على موعد مع مواجهة كبيرة وتاريخية أمام البرتغال في دور ربع نهائي مونديال قطر 2022، والذي يسعى فيه لاعبو أسود الأطلس إلى الفوز وتحقيق إنجاز تاريخي على المستوى العربي والأفريقي من خلال التأهل للدور نصف النهائي,

وستكون هذه هي المواجهة الثانية بين الفريقين خلال تاريخ مباريات كأس العالم، حيث حقق المنتخب المغربي الفوز على البرتغال 3-1 في دور المجموعات لمونديال 1986 والذي أقيم في المكسيك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق