فيوتشر ضد الاتحاد.. مواجهة حاسمة للاقتراب من قمة الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق فيوتشر في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس فريق الاتحاد السكندري في إطار مواجهات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يخوض فريق فيوتشر مباراة اليوم التي تقام على أرض استاد السلام بكل قوة من أجل الفوز وإحراز النقاط الثلاث لمواصلة المنافسة في الدوري. 

فريق فيوتشر يحتل المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 10 نقاط حيث تمكن من الفوز في 3 مباريات وتعادل في مواجهة واحدة فقط .

وحقق فريق فيوتشر فوزا مثيرا على مضيفه الداخلية بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري على ستاد بتروسبورت.

ومن جانبه طالب على ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر اللاعبين بخوض المباراة بأكبر قدر من الجدية والإلتزام  محذرًا من انتفاضة الاتحاد الذي يسعى للثأر عقب الهزيمة من المحلة على أرضه.

أما نادي الاتحاد السكندري فيحتل المرتبة الرابعة بين فرق الدوري برصيد 9 نقاط من 4 مباريات حيث فاز في 3 مواجهات وخسر في لقاء وحيد.
 وبدوره ركز الصربي زوران جهوده خلال الساعات الماضية على شرح الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق في مباراة المحلة محذرًا من تكرارها في مواجهة اليوم ضد فيوتشر. 

وأضاف أن الاتحاد فريق كبير وبإمكان اللاعبين تعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة المحلة. 

أقرأ أيضًا

مواعيد مباريات اليوم الخميس.. الإسماعيلي ضد سيراميكا وفيوتشر يواجه الاتحاد

أسوان ضد سموحة ..تماسيح النيل يبحث عن ثاني انتصار في الدوري المصري

حرس الحدود ضد إنبي.. مواجهة صعبة بحثًا عن أول فوز في الدوري المصري

تشكيل فيوتشر المتوقع ضد الاتحاد البورسعيد

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم "جنش" 

خط الدفاع : جوناثان أنجويم - سعد سمير - محمود مرعي - باسم علي

خط الوسط: غنام محمد - كريم نيدفيد - هشام عادل 

خط الهجوم: عمر السعيد  - مروان محسن - الحاجي باري 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق